أسئلة متكررة

1- هل لديكم توصيل طلبات؟
نعم، نقوم بتوصيل الطلبات إلى أغلب المدن الليبية مجانا، إلا فى التخفيضات الكبيرة سوف تكون على الزبون.
ملاحظة: تكلفة الشحن عند استرجاع المنتج سوف تكون على حساب الزبون.
الدول العربية: لا يوجد استرجاع لأي منتج.
2- ماهى مدة التوصيل؟
من 1 يوم إلى 7 أيام حسب المدينة أو الدولة و المكان عن طريق شركة فانكس للشحن المحلى و دي اتش إل أو أرامكس دولي.
3- هل المنتجات المعروض أصلية و جديدة؟
جميع المنتجات جديدة و أصلية.
4- كيف تتم عملية الشراء؟
قم بالتسجيل إنشاء حساب جديد ثم اضغط عى زر (متابعة)، أما إذا لديك حساب معنا فلا تحتاج لهذه الخطوة فقط قم عملية دخول إلى حسابك.
سوف تنتقل إلى صفحة حسابك و التى من خلالها يمكن تعديل بياناتك و عرض طلباتك ... إلخ.
اذهب إلى المنتج الذى ترغب فى شرائه ثم اضغط على زر (أضف إلى السلة).
سوف ترى الاضافة بجانب زر (السلة) فى أعلى الصفحة اضغط عليها.
اضغط على زر (اتمام الطلب)، سوف تنتقل إلى صفحة اتمام الطلب ثم اضغط على زر (تأكيد).
سوف تستقبل بريد إلكترونى للتأكيد خاص بالطلبية.
5- هل المنتجات لديها ضمان؟
فقط نقدم ضمان عالمى للساعات لمدة سنة.
6- هل بالإمكان استرجاع المنتج؟
ليبيا نعم، لديك 30 يوم لاسترجاع المنتج بنفس الحالة التى قمت بشرائها و غير مستعملة.
الدول العربية: غير ممكن استرجاع لأي منتج تم شرائه و شحنه فى الوقت الحالي
7- ما هى وسائل الدفع المتوفرة ؟
ليبيا: نقدا، إدفع لى، موبى كاش، بطاقة مصرفية.
الدول العربية: نقدا عند التسليم